الأمن السيبراني يوقع مذكرتي تفاهم مع DELL EMC والمتقدمة

الخميس - 26 أبريل 2018

Thu - 26 Apr 2018

وقع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، أمس، مذكرة تفاهم مع شركة DELL EMC، سعيا لزيادة صناعة الابتكار التكنولوجي، حيث تهدف المذكرة إلى توفير الدعم التقني والفني للاتحاد من خلال تقديم حلول وخدمات تقنية تسرع من عملية التحول الرقمي.

وتعد شركة Dell EMC أحد أبرز الموردين في مجال البنية التحتية للمعلومات التي تركز على التحول الرقمي والحوسبة السحابية وتقنيات البيانات الضخمة.

كما وقع الاتحاد مذكرة أخرى مع شركة الالكترونيات المتقدمة، لتوفير أنظمة تشفير وأنظمة مراقبة التحكم عن بعد (SCADA) وأنظمة C4i ، كما ستقدم الشركة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز و تُعد شركة الالكترونيات المتقدمة أحد أبرز الشركات الرائدة في صناعة الالكترونيات والتكنولوجيا المعرفية.

وأوضح المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعود القحطاني أن الاتفاقية مع DELL EMC إحدى الإضافات المتميزة لكون الشركة تتمتع بخبرة عريقة في مجال أمن المعلومات والبنية التحتية والحوسبة السحابية التي من شأنها أن تقدم الحلول المبتكرة والمناسبة.

وأفاد القحطاني أن الاتفاقية مع الالكترونيات المتقدمة،ستسعى إلى إكتشاف المواهب المحلية وتوفير أنظمة مناسبة تخدم المتطلبات الحالية والمستقبلية وسيقدم الاتحاد والشركة جهودهوما التعاونية المتعلقة بالأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

ولفت مدير DELL EMC في الرياض عبدالعزيز الدهيبي إلى أن المذكرة ستسهم في دعم وتوجيه المتخصصين المحليين في مجال تكنولوجيا المعلومات والمطورين والمبتكرين الذين لديهم اهتمام بمجالات تخصص كلا الطرفين.

وأشار الرئيس التنفيذي الالكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج إلى أن المذكرة ستسهم في تقديم الخدمات اللوجستيه والاستشارات والمنتجات والتدريبات للاتحاد في مجال البرمجة والدرونز والأمن السيبراني وتوفير الفرص التدريبية للمبتكرين.

الأكثر قراءة