دعوة 100 متقدم ومتقدمة على الوظائف الصحية لمطابقة بياناتهم

الاثنين - 23 أبريل 2018

Mon - 23 Apr 2018

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 100 متقدم ومتقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 26 رجب الماضي، على موقعها الالكتروني، في حين طلبت من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف المناطق والمحافظات ابتداء من غدا حتى نهاية عمل يوم الخميس المقبل، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام "جدارة" من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية. والأسماء المعلنة هي لمن أنهيت مفاضلتهم بناء على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات، طالبة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها - أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي - شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية - بطافة التسجيل المهني، سارية المفعول.

وأوضحت أن من لم يحضر/ تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

الأكثر قراءة