مواطنون يمنيون يشكرون المملكة على المساعدات الإنسانية

الخميس - 19 أبريل 2018

Thu - 19 Apr 2018

عاين الكادر الطبي لمنظمة البلسم الدولية المرضى المنومين في مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بعد إجراء العمليات الجراحية لهم، لمتابعة حالاتهم الصحية بعد إجراء عمليات قلب مفتوح لهم، منها زراعة الشرايين التاجية، وزراعة وعلاج صمامات القلب، إضافة إلى عمليات القساطر الاستكشافية والعلاجية.

وأوضح الاستشاري الدكتور عبدالعزيز خوجة أن جميع المرضى في حالات مستقرة، وسيسمح لهم بمغادرة المركز قريبا.

وأعرب عن بالغ شكره وامتنانه لاستمرار الدعم اللوجستي المقدم من حكومة المملكة الذي سهل لهم تقديم أعمالهم الطبية الإنسانية الملحة للمرضى من أبناء الشعب اليمني في ظل ما يعانونه من ظروف صعبة، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، لما يقدمانه من دعم مخلص للعمل الخيري والإنساني بشكل عام ولأبناء الشعب اليمني الشقيق بشكل خاص.

ونوه عدد من المواطنين اليمنيين بجهود السعودية المبذولة لمساعدتهم ورفع معاناتهم، مشيرين إلى أنهم انتظروا إجراء عملياتهم منذ خمسة أشهر إلى أن أنعم الله عليهم، بوصول الكادر الطبي من منظمة البلسم الدولية، وأجروا العمليات لهم بكل مهارة وإتقان.

وأعربوا عن شكرهم للمملكة على وقفاتها الإنسانية المستمرة مع الشعب اليمني، مؤكدين أن هذا الأمر غير مستغرب على حكومة خادم الحرمين الشريفين، والشكر موصول أيضا لقوات التحالف العربي على تسهيل وصول فريق منظمة البلسم ودخوله لمحافظة حضرموت.