عرب نيوز تنقل مقرها الرئيس للرياض

الخميس - 19 أبريل 2018

Thu - 19 Apr 2018

WhatsApp Image 2018-04-19 at 7.35.42 PM
WhatsApp Image 2018-04-19 at 7.35.42 PM
أعلنت صحيفة عرب نيوز اليومية الناطقة بالإنجليزية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط نقل مقر التحرير إلى العاصمة السعودية الرياض بعد مضي نحو 40 عاما على تأسيسها في مدينة جدة.

وسيصبح المقر الرئيس للصحيفة التي تحتفل بذكرى افتتاحها الـ43 في مبنى الشركة المالكة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (‪SRMG‬).

ويقع مبنى المجموعة على طريق مكة بحي المؤتمرات في الرياض، ويضم مقرات عدة لصحف ومجلات أخرى، من بينها الاقتصادية، والرياضية، ومكتب الشرق الأوسط في السعودية.

وبهذه المناسبة قال رئيس تحرير عرب نيوز فيصل عباس: عندما تأسست عرب نيوز في 1975، كان مقر معظم السفارات والشركات الكبرى ومن بينها المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في جدة.

ومنذ ذلك الحين تغيرت الأمور، ونظرا لحجم الأحداث والقرارات التي يتم اتخاذها إقليميا في عاصمة المملكة فإنه من المنطقي والضروري الانتقال إلى مقر المجموعة الأم في الرياض.

وأبان عباس أن مكتب جدة سيستمر بالعمل بوصفه مركزا إقليميا مهما يساند العمليات الرئيسة في العاصمة.

وتم إدراج العنوان الجديد للصحيفة وتفاصيل الاتصال في عدد اليوم بنسختيه الورقية والالكترونية، وسيقام حفل الافتتاح الرسمي للمقر الجديد في الرياض خلال وقت لاحق من الربع الحالي.

كما أعلنت عرب نيوز ترقية مدير التحرير محمد السلمي إلى منصب مدير مكتب جدة المستحدث للمرة الأولى.

ويتولى السلمي مهامه التي يشرف من خلالها على العمليات التحريرية والإدارية للمنطقة الغربية اعتبارا من الأول من مايو المقبل.

يذكر أن السلمي صحفي سعودي يعمل مع عرب نيوز منذ 2009.