أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي شهيد الواجب العمري

الاحد - 15 أبريل 2018

Sun - 15 Apr 2018

908748_486
908748_486
استقبل أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، والد وأشقاء الشهيد حكيم العمري، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.

ونقل خلال اللقاء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين لذوي الشهيد العمري، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وثمن أمير الباحة ما يسطره الجنود البواسل في الحد الجنوبي من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم، مؤكدا أن المصاب واحد وأن الجميع فداء لهذا الوطن العزيز الذي يجب علينا حمايته من جميع المخاطر.

وقال" ما يؤديه أبطالنا واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، وإن التضحيات التي يقدمها جنودنا البواسل لهي مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن، والقيادة الرشيدة، وإننا جميعا نقدر عاليا تلك التضحيات التي يسطرها هؤلاء الأبطال".

من جانبهم، عبر والد وأشقاء الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة، ولأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، مؤكدين أنهم جميعا فداء للوطن. وعدوا استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفا وفخرا لهم، داعين الله أن يحفظ للمملكة قادتها وولاة أمرها وأمنها واستقرارها.