بدء مغادرة ضيوف الملك سلمان للعمرة إلى أوطانهم

السبت - 14 أبريل 2018

Sat - 14 Apr 2018

بدأ ضيوف المجموعة الـ12 من برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي نفذته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للبرنامج، اليوم ، مغادرة مكة المكرمة عائدين إلى أوطانهم، بعد أن أدوا مناسك العمرة وزاروا المسجد النبوي والمعالم التاريخية في المدينتين المقدستين في إطار منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها اللجان العاملة في البرنامج، حيث غادر 65 معتمرا من المستضافين من دول هنقاريا وإيطاليا والمملكة المتحدة والنرويج والنمسا.

وكان في وداع الضيوف لدى مغادرتهم مقر إقامتهم في مكة المكرمة مساعد الأمين العام للبرنامج يوسف الحميد، ورئيس اللجان العاملة في البرنامج منصور الهدباء، وعدد من المسؤولين والقائمين على البرنامج.

ومن المقرر أن تكتمل مغادرة بقية الضيوف المملكة إلى بلادهم غدا، بحسب جدول الرحلات المعد لسفرهم.

ورفع الضيوف شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على تمكينهم من أداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة، منوهين بالوقت نفسه بمنظومة الخدمات المتكاملة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي كان لها أكبر الأثر في إتمامهم مناسكهم بكل يسر وسهولة.

كما أعربوا عن سرورهم بما وجدوه منذ وصولهم للمدينة المنورة من كرم ضيافة وحسن استقبال، وخدمات نوعية، ومشروعات عملاقة بالحرمين الشريفين.