دعوة 34 متقدما ومتقدمة للوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم كبدلاء

السبت - 14 أبريل 2018

Sat - 14 Apr 2018

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 34 متقدما ومتقدمة على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) للجنسين والمعلنة في 6 رجب الحالي على موقع الوزارة الالكتروني، والذين يمثلون الدفعة الثالثة من البدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم لمراجعتها، اعتبارا من غد ولمدة يوم واحد فقط، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما جرى تسجيله على نظام "جدارة" من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية ستعلن على موقعها الالكتروني لاحقا.

وطلبت من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة اصطحاب الوثائق التالية لمطابقة الهوية الوطنية وأصل وثيقة التخرج، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومن الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف.