عثمان مدني - مكة المكرمة

تلقى رئيس نادي الوحدة السفير محمد طيب التهاني والتبريكات من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصلي، ومن سفراء عدد من الدول العربية والإسلامية وغير الإسلامية في المملكة العربية السعودية لنجاح الفريق الأول لكرة القدم في العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين عقب حلوله أولا في دوري الأميرمحمد بن سلمان لأندية دوري الدرجة الأولى، فيما عد طيب هذا التواصل والاهتام الذي يحظى به نادي الوحدة دليلا على مكانة نادي الوحدة.

أمير مكة يهنئ

هنأ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل في اتصال هاتفي أمس رئيس مجلس إدارة ولاعبي وجماهير نادي الوحدة بمناسبة تحقيق الفريق بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السفير محمد أحمد طيب اتصال أمير المنطقة واهتمامه الكبير والدائم بأبناء مكة المكرمة.

دعوة السفراء لحفل الصعود

وتعتزم إدارة الوحدة دعوة السفراء لحضور حفل تتويج الفريق رسميا بطلا لدوري الأولى الأربعاء المقبل حينما يلتقي الفرسان بفريق الخليج في إطار الجولة الأخيرة للدوري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيزالرياضية بالشرائع، كما سيشهد التتويج حضور رئيس الهيئة العامة للرياضية تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت وعدد من قيادات المنطقة ورؤساء النادي السابقين.

اجتماع لوضع خطة العمل

يعقد مجلس الإدارة عصر اليوم اجتماعا لمناقشة تنظيم آلية الاحتفالات التي ستقام للفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري. وسيحضر الاجتماع المشرف على الفريق مروان دمنهوري ومديرالفريق عصمت بابكر ومديرعام النادي عماد طيب. من جهتها تترقب إدارة النادي المكافآت التي وعد بها عدد من أعضاء الشرف عقب الصعود في مقدمتهم جمال تونسي وحازم اللحياني.

التجهيز لدوري المحترفين

بدأ النادي في ترتيب أوراقه من جديد عقب الصعود لدوري المحترفين، حيث يدرس ملفات عدد من اللاعبين المحليين والأجانب لضمهم خلال المرحلة المقبلة حسب الاحتياجات، وطرحت بعض الأسماء المحلية الكبيرة للانتقال إلى الفريق من أندية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد ينتظر أن يشكلوا مفاجأة للوسط الرياضي في ظل تعهد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بدعم الفريق عقب صعوده، كما بدأت المشاورات حول ضم 7 لاعبين أجانب ينتظر أن تكون وجهاتهم من دول مسلمة حتى تسهل إقامتهم وتنقلهم مع الفريق داخل مكة.

استمرار دمنهور

أكد المشرف على كرة القدم مروان دمنهوري استمراره مع الفريق في دوري المحترفين من أجل مساعدته على تحقيق أهدافه خاصة بعد نجاح الفرسان في تجاوز العقبات والمطبات الكبيرة التي واجهتهم بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مبينا أن اللاعبين أكدوا ولاءهم للنادي من خلال تمثيله دون الحصول على رواتب لفترة اقتربت من العام، حيث لم يتسلموا رواتب 11 شهرا، فيما كانوا يعتمدون على مكافآت الفوز. أما مديرالكرة عصمت بابكر فأكد أن الفريق يضم لاعبين مميزين ومواهب شابة ينتظرهم مستقبل باهر. وقال» صعدنا باللاعبين المحليين ولدينا نجوم ينتظرهم مستقبل في عالم كرة القدم نظرا لتمتعهم بإمكانيات فنية عالية تساعدهم على الإبداع والتألق في دوري المحترفين».