تخصيص موقع لإنشاء 730 وحدة سكنية بينبع الصناعية

الخميس - 12 أبريل 2018

Thu - 12 Apr 2018

وقع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء نصيف، أمس، اتفاقية تخصيص أرض لإنشاء وتطوير 730 وحدة سكنية بحي العزيزية بينبع الصناعية بمساحة إجمالية 183.27 ألف متر مربع وبحجم استثمار يقارب 700 مليون ريال.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي الهيئة الملكية بينبع الدؤوب نحو تحقيق أعلى درجات جودة الحياة في المدينة لقاطنيها من شركاء النجاح، إذ وقعت الهيئة الملكية بينبع وخلال العام الماضي اتفاقيات وعقودا مع شركائها من القطاع الخاص لتوفير وحدات سكنية ومشاريع تجارية تسهم في تحقيق بيئة جذابة لشركاء النجاح من الشركات الصناعية والقطاع الخاص.

وتقدم الهيئة الملكية بينبع مبادرات سنوية تهدف إلى استقطاب كافة الاستثمارات في مختلف القطاعات التجارية والسكنية التي تضفي على مدينة ينبع الصناعية قيمة مضافة تثري جودة الحياة وتساهم في تنمية حاضرة ينبع.

وقد تم مؤخرا تدشين الموقع الالكتروني الشامل (http://eservices.rcyanbu.gov.sa)، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لخدمة المستثمرين وشركاء النجاح بكفاءة وفاعلية أكبر.

وتدعو الهيئة الملكية بينبع جميع شركائها للتسجيل في الموقع لمعرفة جديد الاستثمارات بمدينة ينبع الصناعية، وتنسيق الزيارات للمدينة للاطلاع على جاهزية المواقع الاستثمارية ومميزاتها.

الأكثر قراءة