يوفنتوس أمام الريال.. مواجهة يائسة أم انتحارية؟

الثلاثاء - 10 أبريل 2018

Tue - 10 Apr 2018

قد يكون الحافز الأساس ليوفنتوس الإيطالي على التألق في مواجهته اليائسة مع ريال مدريد الإسباني اليوم هو أنه لم يعد لديه ما يخسره.

وسقط يوفنتوس على ملعبه في مباراة الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا 0-3 منتصف الأسبوع الماضي لتصبح مهمته في غاية الصعوبة على ملعب الريال.

وتلقى يوفنتوس صدمة كبيرة بالهزيمة الثقيلة على ملعبه أمام الريال ذهابا، كما لم يكن مستوى السيدة العجوز مقنعا في عدد من مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، علما بأن الفريق يتصدر جدول البطولة بفارق أربع نقاط أمام نابولي.

وخلال مباراة اليوم باستاد سانتياجو برنابيو في مدريد، سيفتقد يوفنتوس جهود لاعبه ديبالا بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الذهاب، فيما سيواجه دفاع السيدة العجوز مهمة صعبة للغاية في مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب ليرفع رصيده في صدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم إلى 14 هدفا.

وفي المباراة الثانية، باتت آمال إشبيلية بعد تراجعه بجدول الدوري الإسباني معلقة بشكل كبير على تفجير مفاجأة أمام بايرن ميونخ الألماني عندما يحل عليه ضيفا بإياب دور الثمانية.

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على إشبيلية في عقر داره 2-1 الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب.

وفي حالة إخفاق إشبيلية في التأهل للمنافسات الأوروبية في الموسم المقبل، سيكون ذلك بمثابة ضربة لمكانة الفريق ووضعه المالي أيضا، وهو ما سيؤثر بالتالي على آماله في دخول إطار المنافسة محليا مع ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

الأكثر قراءة