ضيوف برنامج خادم الحرمين يؤدون مناسك العمرة

الاثنين - 09 أبريل 2018

Mon - 09 Apr 2018

وصلت المجموعة الـ12من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للبرنامج البالغ عددهم (178) شخصية إسلامية بارزة ينتمون إلى (15) دولة من قارة أوروبا هي: المملكة المتحدة، وإسبانيا، وألمانيا الاتحادية، وفرنسا، وهولندا، والمجر، والنمسا، وبلجيكا، والنرويج، وسويسرا، وإيطاليا، والبرتغال، وفنلندا، والدنمارك، واليونان ، مساء اليوم ، إلى مكة المكرمة قادمين من المدينة المنورة.

وفور وصولهم أدى الضيوف مناسك العمرة، رافعين أكف الضراعة لله - عز وجل ــ أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء على ما لقوه من عناية واهتمام، وتوفير كل الإمكانات من أجل أدائهم مناسك العمرة، وزيارة مسجد رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ، معربين عن شكرهم وامتنانهم لقيادة المملكة على ما تقدمه لقاصدي الحرمين الشريفين من خدمات جليلة، مشيدين بالإنجازات والمشاريع الكبيرة التي تحققها قيادة المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين .

كما أشادوا بدور البرنامج في التواصل المستمر مع المسلمين لمناقشة قضايا الأمة الإسلامية، واصفين البرنامج بأنه عمل جليل من خادم الحرمين يصب في خدمة الإسلام والمسلمين .

وأوضح الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله المدلج أن اللجنة التنفيذية لبرنامج العمرة والزيارة أعدت برنامجا ثقافيا ودعويا متميزا للضيوف .

ورحب المدلج بضيوف خادم الحرمين الشريفين في بلدهم الثاني المملكة، مؤكدا على توفير جميع الإمكانات والتسهيلات لراحة الضيوف مدة إقامتهم.

يذكر أن برنامج الضيوف في مكة يتضمن لقاء مع فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح آل طالب، وزيارات لمصنع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، ومعرض عمارة الحرمين الشريفين، وغيرهما من معالم مكة، كما رتبت أمانة البرنامج للمستضافين يوما ترفيهيا بمنتزه الكر السياحي بالهدا.