معرض القوات المسلحة يلفت أنظار الزوار

السبت - 07 أبريل 2018

Sat - 07 Apr 2018

شهد معرض القوات المسلحة المشارك في فعالية "فخر واعتزاز" في نسخته الثانية والمقام بالواجهة البحرية للكورنيش الشمالي بمدينة جيزان إقبالا من الزوار من داخل منطقة جازان وخارجها.

ويتضمن المعرض الذي تشارك فيه جميع القطاعات العسكرية أسلحة وإمكانات يستخدمها الجنود البواسل في الدفاع عن الدين والوطن مثل الدبابات وراجمة الصواريخ ومدفعية الميدان والعربات والأسلحة بمختلف العيارات، واتصالات الأقمار الصناعية التي تخدم سير المعركة، وبعض مجسمات الألغام الهيكلية والذخائر المستخدمة، والإسناد الجوي، ووسائل الاتصالات والصيانة، ووسائل البحث والإنقاذ من قبل طائرات الإنقاذ.

كما يتضمن مجسمات للصواريخ والمدفعية وأسلحة الدفاع الجوي وكاسحات الألغام، والطائرة بدون طيار، ومجسمات لطائرات الأباتشي القتالية والمناظير الليلية والنهارية، إضافة لعرض أجهزة اتصالات تستخدم في إرسال البرقيات والقيام بمهام الاتصال، إلى جانب عدد من المجسمات وبقايا الصواريخ التي تم تدميرها بواسطة قوات الدفاع الجوي.

كما يضم جناح حرس الحدود المشارك في فعاليات "فخر واعتزاز" عددا من أدوات البحث والإنقاذ، وركنا يحتوي على صور لشهداء الواجب من منسوبي حرس الحدود.