قصص ملهمة للشباب بحديث مسك في لوس أنجلوس

الخميس - 05 أبريل 2018

Thu - 05 Apr 2018

تواصل مؤسسة مسك الخيرية تنظيم فعالياتها المتنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، تزامنا مع الزيارة الرسمية لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، حيث اطلع الجمهور مساء أمس الأول في فعالية «حديث مسك» بلوس أنجلوس، على العديد من تجارب الشباب المختلفة.

وتضمنت الفعالية العديد من القصص الملهمة لأكثر من 10 شباب وفتيات سعوديين، عرضوا تجاربهم في مجالات عدة، كالطب والتعليم والبرمجة والمحاسبة والعلوم الإنسانية.

كما استعرض المشاركون في «حديث مسك»، أبرز التحديات والعوائق التي واجهوها في حياتهم الاجتماعية والمهنية، وكيف تغلبوا عليها، وابتكاراتهم في مجال ريادة الأعمال، ونظرتهم المستقبلية المحفزة للشباب.

إلى ذلك احتضن حي الفنون في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أمس الأول، المعرض الثالث لمعهد مسك للفنون، الذي أقيم ضمن الأنشطة التي تنفذها مؤسسة مسك الخيرية تزامنا مع الزيارة.

ويشمل المعرض مجموعة مختارة من أعمال المبدعين الشباب الذين تتنوع اشتغالاتهم الحديثة ولهم حضور لافت في المملكة، ولإنتاجهم أصداء واسعة جعلته محل اهتمام إقليمي ودولي مما أوجد فرص التعاون مع الفنانين الأمريكيين، وخاصة في فنون الأداء الحي كجماليات الطلاء وعروض الخطوط بوظائفها الجمالية.