جامعة الطائف تعلن عن وظائف أكاديمية للسعوديين في كلياتها وفروعها

الخميس - 05 أبريل 2018

Thu - 05 Apr 2018

IMG-20160423-WA0019
IMG-20160423-WA0019
أعلنت جامعة الطائف اليوم عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين على مرتبة أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر، للسعوديين (من الجنسين) بكليات الجامعة بالطائف وفروعها في رنية وتربة والخرمة.

وأوضحت الجامعة أن استقبال الطلبات سيبدأ الأحد المقبل، على موقعها الالكتروني (www.tu.edu.sa )، مؤكدة أنه يشترط للتقديم على وظائف أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.

وبينت أنه فيما يخص وظيفة (أستاذ، أستاذ مشارك) يشترط أن يكون حاصلا على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، مبينة أن الأفضلية ستعطى لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، كما يفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية، مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة من المتقدمين تشمل: صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس، والماجستير، الدكتوراه)، وصورا من المعادلات في حال كان المؤهل من خارج المملكة، إضافة إلى صورة من الخبرات.

وأوضحت جامعة الطائف أن شروط التقديم لوظيفة محاضر يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا على شهادة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وبتقدير لا يقل عن جيد جدا، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة (35) سنة، وأن يكون أحد خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

كما اشترطت الجامعة للمتقدمين على وظائف (محاضر لغة إنجليزية)، شرط الحصول على درجة (6) في الإيلتس الأكاديمي (Academic IELTS)، أو ما يعادله في اختبار (TOEFL iBT)، على أن لا يكون مضى عليه أكثر من سنتين.

وشملت الشروط دخول الاختبار التحريري للذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم الأربعاء 16 شعبان 1439 على موقع الجامعة، مبينة أنه سيعقد الاختبار التخصصي للمعلنة أسماؤهم الاثنين الموافق 21 شعبان، حسب تقويم أم القرى، الموافق للسابع من مايو 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرا.

كما اشترطت الجامعة دخول المقابلة الشخصية للمرشحين والمرشحات، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم وأماكن عقد المقابلات الشخصية لهم على موقع الجامعة، مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة لوظائف محاضر هي صورة من الهوية الوطنية، وصورة مصدقة من شهادتي البكالوريوس والماجستير، وصور من المعادلات، في حال كان المؤهل من خارج المملكة، إضافة إلى صورة من السجل الأكاديمي، وصورة مصدقة من قرار الابتعاث على برنامج خادم الحرمين الشريفين لمرحلة الماجستير، وكذلك صورة من درجة اختبار اللغة الإنجليزية للمتقدمين على وظيفة (محاضر لغة إنجليزية).

وشددت على ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيستبعد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، مؤكدة أن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة سيعد طلبه لاغيا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.