مدرب الجزائر: ودية الأخضر فرصة لظهور أسماء جديدة

الجمعة - 30 مارس 2018

Fri - 30 Mar 2018

nnnnnnnu0631u0627u0628u062d u0645u0627u062cu0631                                      (u062au0648u064au062au0631)
رابح ماجر (تويتر)
أبدى المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر دهشته إزاء ما وصفه بـ «الحملة العدائية» التي تشنها بعض الأطراف ضده وضد الفريق منذ توليه المنصب خلفا للإسباني لوكاس الكاراز في الخريف الماضي.

ويتعرض ماجر لحملة انتقادات واسعة من قبل النقاد ووسائل الإعلام، حيث يرى كثيرون أنه ليس الأجدر بقيادة المنتخب.

وقال ماجر في تصريحات للإذاعة الجزائرية أمس «لماذا الاستعجال ولماذا كل هذه الهجمات ضدنا وضد المنتخب؟ أنا شخصيا أحترم آراء الآخرين وأتقبل الانتقادات البناءة بخصوص الخطط الفنية واختيار اللاعبين، لكني أرفض الهجمات على شخصي وعلى اللاعبين».

وأضاف «نعمل في ظروف جيدة، وهدفنا هو تكوين فريق قوي وتصحيح الأخطاء الجماعية. المنتخب سيكون جاهزا لمواجهة جامبيا في سبتمبر المقبل في تصفيات كأس أمم أفريقيا. لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وأنا فخور بالعمل معهم».

وأشاد ماجر بالأجواء الجيدة التي تميز المنتخب الجزائري بخلاف ما تتحدث عنه وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين في المستقبل كسعيد بلكلام مدافع شبيبة القبائل وعبد النور بلخير مهاجم شباب قسنطينة ومحمد نعماني مدافع شباب بلوزداد، خاصة في المواجهة الودية أمام المنتخب السعودي المقررة في مايو المقبل.

ووصف ماجر اللاعب نجم ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، باللاعب الكبير الذي لا يمكن الاستغناء عنه، معترفا بأن اللاعب طلب منه تفسير استبداله في المباراة الودية التي خسرها المنتخب الجزائري أمام إيران 1-2 الثلاثاء الماضي.

ونفى ماجر وجود مشكلات بشأن نبيل بن طالب لاعب شالكة الألماني، والذي غادر معسكر المنتخب الجزائري بعد المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب على تنزانيا 4 - 1، مؤكدا أن اللاعب كان يعاني من إصابة.