أمير مكة في برقية شكر للملك: توجيهاتكم طورت بئر زمزم

حث أمين العاصمة المقدسة المعين على تسخير الإمكانات
حث أمين العاصمة المقدسة المعين على تسخير الإمكانات

الخميس - 29 مارس 2018

Thu - 29 Mar 2018

564654
564654
رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل أسمى الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الانتهاء من مشروع تهيئة بئر زمزم بالمسجد الحرام، خدمة لقاصديه.

وقال في برقية رفعها إلى خادم الحرمين "أرفع لمقامكم الكريم أيدكم الله أسمى آيات الشكر والعرفان باسمي ونيابة عن أهالي منطقة مكة المكرمة على توجيهاتكم السديدة والرشيدة بتنفيذ مشروع تطوير بئر زمزم، والذي أنجز في فترة وجيزة خدمة لقاصدي بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين والزائرين، وإنفاذ المشروع بفضل من الله عز وجل دون تأثر الطواف أو تأخر المشروع".

وأضاف "أن تنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تخدم ضيوف بيت الله من المعتمرين والحجاج ما هو إلا امتداد لجهود القيادة من عهد المغفور له - بإذن الله - الملك عبدالعزيز وملوك هذه البلاد الغالية إلى عهدكم الزاهر الميمون، وعلى رأس هذه المشاريع الرعاية والعناية بالحرمين الشريفين وتوسعتهما خدمة للإسلام والمسلمين ولتحقيق الراحة والطمأنينة لأداء شعائرهم بكل يسر".

وتابع "أسأل المولى عز وجل أن يمد في عمركم، وأن يجعل ما يقدم من عطاء وسخاء للحرمين الشريفين وللمدينتين المقدستين في موازين حسناتكم، وأن يحفظ بلادنا العزيزة من كل مكروه تحت قيادتكم المباركة وعهدكم المبارك".

إلى ذلك استقبل أمير المنطقة بمقر الإمارة بجدة أمين العاصمة المقدسة المعين حديثا المهندس محمد القويحص، وهنأه بالثقة الملكية بتعيينه أمينا للعاصمة المقدسة، حاثا إياه على بذل الجهود وتسخير الإمكانات للنهضة بأقدس البقاع وتوفير الخدمات لقاصديها، سائلا الله له العون والتوفيق.

وخلال اللقاء استعرض الفيصل خطط الأمانة خلال الفترة المقبلة، فيما عبر القويحص عن فخره بثقة القيادة، مؤكدا أن هذه الثقة وكلمات أمير مكة المكرمة ستكون دافعا له لتحقيق التطلعات والآمال خدمة لمكة وقاصديها.