القيادة تعزي الرئيس الأفغاني في ضحايا انفجار كابول

الخميس - 22 مارس 2018

Thu - 22 Mar 2018

عزى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الدكتور محمد أشرف غني في ضحايا الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول.

وقال الملك في برقية عزاء ومواساة "تلقينا نبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإرهابي، لنشارككم والشعب الأفغاني الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية باسمنا وشعب وحكومة المملكة، عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب جمهورية أفغانستان الإسلامية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس غني إثر الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال ولي العهد:" تلقيت نبأ الانفجار الذي وقع بالعاصمة كابول، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإنني أدين هذا العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء، وأبعث لكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق بأحر التعازي والمواساة، سائلا المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".