القيادة تهنئ بوتين وشي جين بإعادة انتخابهما وتونس بذكرى الاستقلال

الاثنين - 19 مارس 2018

Mon - 19 Mar 2018

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والتوفيق له، ولشعب روسيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد الملك سلمان بتميز العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة لرئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب الملك سلمان باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب جمهورية الصين الشعبية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد الملك سلمان بتميز العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

من جهة ثانية هنأ خادم الحرمين الشريفين، رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس فلاديمير بوتين بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب روسيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والرقي.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس شي جين بينج.

وعبر ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، والمزيد من التقدم والرقي لجمهورية الصين الشعبية وشعبها الصديق.

وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية للرئيس الباجي قايد السبسي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.