نائب أمير الشرقية يدشن مشاريع تنموية بتكلفة 246 مليون ريال في النعيرية

الاثنين - 19 مارس 2018

Mon - 19 Mar 2018

دشن نائب أمير المنطقة الشرقية أحمد بن فهد اليوم خلال زيارته لمحافظة النعيرية ضمن جولته في عدد من محافظات المنطقة مشاريع تنموية بالمحافظة تتجاوز قيمتها 246 مليون ريال.

وزار نائب أمير الشرقية مقر محافظة النعيرية، حيث كان في استقباله المحافظ إبراهيم الخريف ومسؤولو المحافظة، وتجول على المكاتب والأقسام واستمع لشرح عن أبرز الإنجازات العملية.

ثم زار المركز الوطني للتدريب الإنشائي، وقدم مدير الموارد البشرية بالمركز تركي السبيعي نبذة تعريفية عن المركز، تلتها جولة على بعض الأقسام وقاعات التدريب، ثم التقطت صور جماعية له مع منسوبي المركز.

بعد ذلك توجه إلى السوق الشعبي، حيث كان في استقباله أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير ووكيل الأمين لشؤون البلديات سعيد شويل، وتجول على أركان الأسر المنتجة وشاهد جانبا من الأعمال التراثية والمقتنيات الأثرية والمنتجات الشعبية وتسلم هدية تذكارية من الأسر المنتجة في السوق الشعبي.

إثر ذلك وضع نائب أمير المنطقة الشرقية حجر الأساس لمشروع مركز النصيرية للأسر المنتجة (عطاء) الذي تنفذه شركة أرامكو السعودية بالشراكة المجتمعية مع محافظة النعيرية وفرع جمعية البر بالمحافظة.

عقب ذلك عقد اجتماعا مع رؤساء البلديات والمجالس البلدية ومديري الجهات الخدمية وأعضاء المجلس المحلي في مقر المجلس البلدي، تخللته مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بخدمة المواطنين، والتعاون بين الجهات الخدمية لما يحقق هذا الهدف.