أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالمنطقة

الاحد - 18 مارس 2018

Sun - 18 Mar 2018

رعى أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فيصل بن خالد مساء اليوم حفل تخريج دفعتي 40 و41 من حفظة وحافظات القرآن الكريم بالمنطقة، من منسوبي الجمعية، بحضور المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله آل الشيخ، وذلك بفندق قصر أبها.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعية بمنطقة عسير يحيى آل فايع كلمة أوضح فيها أن عدد الخريجين والخريجات في منطقة عسير 187 حافظا وحافظة، مشيرا إلى أن المملكة بذلت جهودا كبيرة نحو خدمة تعلم وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم عن طريق الجمعيات على مستوى المملكة للبنين والبنات وللصغار والكبار لتحقيق الأهداف المنشودة لإتقان تلاوة كتاب الله وحفظه وتجويده.

ثم ألقى الطالب سعيد بن يحيى آل عواض كلمة الخريجين نوه فيها بالرعاية والاهتمام التي حظوا بهما من قبل الجمعية عبر الحلقات التعليمية للقرآن المنتشرة في مختلف مساجد المنطقة، مشيرا إلى أنهم تعلموا من مدرسة القرآن الكريم والسنة المطهرة كيف يكونون صالحين مفيدين للمجتمع مطيعين لولاة الأمر.

بعد ذلك استمع الأمير فيصل بن خالد والحضور إلى نماذج لعدد من التلاوات للدارسين، ثم شاهد عرضا مرئيا عن مسيرة وإنجازات الجمعية طوال (48) عاما، ثم ألقيت قصيدة شعرية.

وفي نهاية الحفل كرم أمير منطقة عسير الطلاب المتميزين بالجمعية والداعمين والرعاة وسلم الشهادات والدروع التذكارية، كما تسلم درعا تذكارية بهذه المناسبة.