بيتزي يصف العابد بأهم عناصر الأخضر

السبت - 17 مارس 2018

Sat - 17 Mar 2018

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس إلى مدينة ماريبا الإسبانية لبدء المرحلة الإعدادية الثالثة ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2018 في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو. وتستكمل المرحلة التي تستمر حتى 27 مارس الحالي، بمدينة بالعاصمة البلجيكية بروكسل. وسبق المغادرة توافد اللاعبين إلى مقر التجمع بالرياض.

من جانبه وصف المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لاعب الوسط نواف العابد بأفضل العناصر وأهمها خلال التصفيات، وقال «رأيت أن يبقى مع الجهاز الطبي للوقوف على إصابته ونريد أن يكون حاضرا ليتعرف على الطريقة التي نسير عليها». وأكد بيتزي أهمية المرحلة المقبلة من الإعداد لكأس العالم، مبينا أنه يبحث عن تحقيق أهداف محددة يجب أن تسهم بشكل كبير في إحداث المطلوب على كل الأصعدة قبل الدخول في مرحلة العد التنازلي للمونديال. وأضاف «خلال المرحلة الحالية سنلعب مباراتين قويتين أمام أوكرانيا وبلجيكا ستكونان بمثابة الامتحان لنا، ونأمل من خلالهما تحقيق الاستفادة المرجوة بالوقوف على مستويات الجميع وتصحيح أخطاء المرحلة السابقة».

وبين بيتزي سيعه للاستفادة الكاملة من أيام فيفا من خلال خوض مباريات قوية تزيد من احتكاك اللاعبين وتسهم في تطوير مستوياتهم.

وكان بيتزي أعلن قائمة ضمت 24 لاعبا للانضمام إلى المعسكر على النحو الآتي:

• حراس المرمى: وليد عبدالله، ياسر المسيليم، فواز القرني، محمد العويس.

• خط الدفاع: ياسر الشهراني، سعيد المولد، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد جحفلي، حسن معاذ، منصور الحربي.

• خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالملك الخيبري، إبراهيم غالب، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري، حسين المقهوي، محمد كنو، سلمان المؤشر، يحيى الشهري، فهد المولد، سالم الدوسري، محمد الكويكبي، أحمد الفقي.

• خط المقدمة: محمد السهلاوي، مهند عسيري.