تعليم نجران تحتفي باليوم العربي لليتيم

الجمعة - 16 مارس 2018

Fri - 16 Mar 2018

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بوحدة التوعية الإسلامية وإدارة التوجيه والإرشاد والقسم النسائي للأمن والسلامة المدرسية، بالتعاون مع جمعية «رفقاء» لرعاية الأيتام بالمنطقة أمس الأول، باليوم العربي لليتيم، تحت شعار «أيتام عظماء»، بحضور 78 يتيمة وعدد من الأمهات ومديرات الإدارات والمعلمات، وذلك بنادي الحي بالمتوسطة السابعة بنجران.

وتضمن الاحتفال كلمة لمديرة التوجيه والإرشاد سلوى الحسني، شكرت فيها جمعية «رفقاء» على إتاحة الفرصة للمشاركة، مفيدة أن هذه الشراكة ستعمل بشكل سنوي لتقديم الدعم والمساعدة للأيتام.

كما اشتملت الفعاليات على العديد من الفقرات المنوعة والمسابقات، ومحاضرة بعنوان «ثمرات السعادة».

إلى ذلك نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الجودة الشاملة أمس الأول ورشة عمل لمناقشة الاعتماد المدرسي وأعمال منسقة الجودة بالمدارس لتبادل الخبرات، بحضور مديرة الإدارة عالية علي آل الحارث ومشرفة الجودة بمكتب تعليم حبونا غصنة لسلوم و26 منسقة من مختلف مدارس المنطقة، وذلك بمقر الإدارة.

وتناولت الورشة التي قدمتها منسقة الجودة نجلاء آل سالم مقدمة تعريفية عن الجودة، ثم استعرضت أعمال ومهام المنسقة في إعداد الملفات والإشراف على عمليات الجودة بالمدرسة كضبط الوثائق، وقياس اتجاهات المتعلمين، وآلية وخطوات التدقيق الداخلي، ومؤشرات الأداء.

الأكثر قراءة