واس - الرياض

دعت المديرية العامة للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا بصماتهم "الخصائص الحيوية" إلى سرعة المبادرة في تسجيل بصماتهم في النظام الآلي، ومراجعة إدارات وشعب الجوازات المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة كافة، مع إحضار أساس الجواز وهوية مقيم الخاصة بهم لتسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) لهم ولمرافقيهم لمن بلغ سن ست سنوات فما فوق، ليتسنى لهم الاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة المقدمة لهم، حاثة جميع المقيمين إلى التقيد بالأنظمة والتعليمات التي نص عليها نظام الإقامة في المملكة.

يذكر أن مديرية الجوازات أوقفت تقديم خدماتها عن المقيمين الذين لم يسجلوا خصائصهم الحيوية "البصمة" في النظام الآلي. وكانت الجوازات جهزت مواقع لتسجيل الخصائص الحيوية "البصمة" للمقيمين في جميع الإدارات والشعب في مناطق المملكة ومحافظاتها كافة ودعمتها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.

وخصصت الجوازات بريدا للتواصل الالكتروني: 992gdp.gov.sa ، والرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات، وبالإمكان الاطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية "البصمة" من خلال زيارة الموقع الرسمي: www.gdp.gov.sa ، كما يمكن للمقيمين الاستفسار والتحقق من تسجيل بصماتهم لدى أنظمة وزارة الداخلية من خلال الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية: www.moi.gov.sa.