الهلال يستمر في تذيل مجموعته الآسيوية بالتعادل مع الريان

الثلاثاء - 06 مارس 2018

Tue - 06 Mar 2018

وسع الهلال المسافة بينه وبين المنافسة على صدارة مجموعته بدوري أبطال آسيا لكرة القدم (الرابعة) بتعادله مع ضيفه الريان القطري 1-1 اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة في اللقاء الذي جرى اليوم على ملعب الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض.

ولم يستفد الهلال من تعادل العين الإماراتي والاستقلال الإيراني 2-2 ضمن المجموعة عينها.

وتقدم الريان أولا بهدف مبكر سجله محسن متولي في الدقيقة الثالثة، فيما احتاج الهلال للوصول إلى الدقيقة 58 لإدراك التعادل عن طريق مدافعه وقائده في هذه المواجهة عبدالله الزوري من تسديدة قوية في واحد من أجمل أهداف الدور الحالي.

وبقي الهلال في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، أما الريان فرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام العين الإماراتي، فيما يحتل الاستقلال صدارة المجموعة بخمس نقاط.

وسيجري لقاء الذهاب بالدوحة في 12 من مارس الحالي.

وظهر الهلال بأداء متوسط، مقابل نجاح الريان في تطبيق الضغط على حامل الكرة، في الوقت الذي اتبع مدرب الهلال سياسة التدوير رغبة في عدم إرهاق بعض لاعبيه الأساسيين نتيجة للاستحقاق المحلي المهم المتمثل في جولات الحصاد بالدوري، حيث احتفظ بكل من محمد البريك قبل أن يدفع به في الدقيقة الـ80، وأسامة هوساوي وعبدالله عطيف، إلى جانب الغياب القسري لحارسيه عبدالله المعيوف للإصابة، وعلي الحبسي بداعي الإيقاف بالبطاقة الحمراء.