الملحق الثقافي بالقاهرة: زيارة تجسد أقوى صور التلاحم الوثيق

الثلاثاء - 06 مارس 2018

Tue - 06 Mar 2018

أكدت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة أن زيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لجمهورية مصر العربية الشقيقة تعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وقال الملحق الثقافي بجمهورية مصر الدكتور خالد النامي «يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة وكافة الطلاب والطالبات الدارسين بجمهورية مصر العربية، أن أرفع أسمى آيات الترحيب بولي العهد، تحمل في طياتها أسمى معاني المسؤولية، وتجسد أقوى صور التلاحم الوثيق بين المملكة ومصر».

وأضاف أن جميع الطلاب السعوديين الدارسين في مصر يرحبون بزيارة ولي العهد، ويقدمون له الشكر والتقدير لما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم للطلاب وتوفير المناخ المناسب لتحقيق أهدافهم.

وأوضح الدكتور النامي أن مشاريع التنمية والبناء والتطور التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات التعليمية والثقافية والاقتصادية والصحية والاجتماعية والخدمية خلال رؤية 2030، تؤكد أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده مستمرة بعون الله وتوفيقه في خطط التنمية والتطوير ومسارات البناء والنماء، منوها باهتمام القيادة بالتعليم وبأبنائها الطلبة، فهم الركيزة الأساسية لبناء الوطن.

الأكثر قراءة