ملك البحرين يستقبل رئيس مجلس الشورى ويشيد بالعلاقات التاريخية بين البلدين

الاثنين - 05 مارس 2018

Mon - 05 Mar 2018

نوه ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والحرص المشترك على تطويرها في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصخير مساء اليوم رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ بمناسبة زيارته للبحرين بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب، حيث نقل إلى ملك البحرين تحيات وتقدير أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وخالص تمنياته لشعب مملكة البحرين بدوام الرفعة والازدهار.

ورحب ملك مملكة البحرين برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق وكلفه بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وتمنياته الطيبة للشعب السعودي بالمزيد من الرقي والتقدم، مقدما شكره لرئيس مجلس الشورى السعودي وأعضاء الوفد المرافق على زيارتهم لمملكة البحرين التي تأتي في إطار العلاقات الوثيقة والتاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأشاد ملك البحرين خلال اللقاء بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس النواب والشورى في البحرين ومجلس الشورى في المملكة العربية السعودية في توصيل صوت المملكتين إلى العالم وإظهار ما تشهده من تقدم ورقي وازدهار على كل الأصعدة، منوها بما حققته هذه المجالس من إنجازات مهمة على مختلف الأصعدة تؤكد وحدة مواقفنا المشتركة، مؤكدا جلالته على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للتنسيق في المجال التشريعي والبرلماني.

من جانبه أعرب الدكتور عبدالله آل الشيخ عن شكره وتقديره لما أبداه الملك حمد بن عيسى من حرص على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيدا بالتعاون الوثيق البرلماني البحريني ومجلس الشورى السعودي وما يشهده من تنسيق مشترك لكل ما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.