الأهلي يعزز صدارته الآسيوية بالتعادل مع الغرافة

الاثنين - 05 مارس 2018

Mon - 05 Mar 2018

فرط الأهلي في الجلوس مرتاحا بصدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا بعد أن سمح لمضيفه الغرافة القطري بإدراك التعادل (1-1) في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي جرت اليوم باستاد ثاني بن جاسم في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة.

وتقدم الأهلي بهدف مدافعه عقيل بلغيث (62) الذي حول ضربة ركنية إلى رأسية قوية، ثم أدرك الغرافة التعادل بواسطة روبرت كيجادا (90+2) الذي استفاد من كرة ويسلي شنايدر الساقطة خلف المدافعين وحولها برأسه في مرمى ياسر المسيليم.

وحافظ الأهلي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 4 نقاط للجزيرة الإماراتي الذي تعادل مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني سلبيا على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ومثلها للغرافة، فيما ظل تراكتور سازي بلا رصيد من النقاط.

وفرض الأهلي أسلوبه على المباراة، وتسيدها طولا وعرضا بفضل تقارب خطوطه والانسجام الواضح بين اللاعبين، وكان الأكثر تهديدا لمرمى الغرافة.

وتجري مواجهات الجولة الرابعة من منافسات هذه المجموعة في 13 مارس الجاري، حيث يستضيف الأهلي الغرافة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، فيما يرحل الجزيرة الإماراتي إلى إيران لمواجهة تراكتور.