إعادة تشكيل أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظومة نماء المنورة

الاحد - 04 مارس 2018

Sun - 04 Mar 2018

nnnnnnnu0641u064au0635u0644 u0628u0646 u0633u0644u0645u0627u0646
فيصل بن سلمان
وافق مجلس نظارة وقف المنورة في اجتماعه برئاسة أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس نظارة الوقف فيصل بن سلمان وبحضور نائبه سعود بن خالد الفيصل على قرار المجلس بإعادة تشكيل أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظومة نماء المنورة الذراع التنفيذي لوقف المنورة الذي يستهدف التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة المدينة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمنظومة نماء المنورة الدكتور أحمد دبروم أن قرار إعادة تشكيل المجلس الذي ضم عبدالقادر حافظ، وفهد البليهشي، وسامر كردي، ومحمد الغامدي، وإياد مشاط، ومها طيبة، وبدر البكري، وفواز عبدالجواد، وسفانة دحلان، والرئيس التنفيذي لنماء المنورة يعد خطوة ونقلة جديدة في مسيرة المنظومة بتزويدها بخبرات وكفاءات متنوعة، والذين في مجملهم قيادات شابة متخصصة في مجال الأعمال والاقتصاد.

وبين أن الأعضاء الجدد لهم خبرة عملية وفنية تتراوح بين رؤساء تنفيذيين لشركات اقتصادية تتنوع مجالاتها من صناعة الغذاء والصناعات الكيماوية والأزياء والكماليات وإدارة البنى التحتية، لافتا إلى أنهم يتمتعون أيضا بخبرات عميقة في مجال ريادة الأعمال والتسويق وجميع ما يتعلق بها من خدمات قانونية ومالية وإدارية.

وأضاف الدكتور دبروم أن أمير المدينة المنورة سيرأس الاجتماع الأول لمجلس اللجنة التنفيذية بعد إعادة تشكيله، لوضع التصورات والتوقعات للمستقبل المأمول للمنظومة بالاستفادة من الخبرات التي يحملها المجلس التنفيذي الجديد للمنظومة.

وأشار إلى أن وقف المنورة يسعى لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية للمنطقة بالاستفادة من الميزة التنافسية للمدينة المنورة وكيفية تعظيم الاستفادة من برامج التحول الوطني وذلك بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم رواد الأعمال بالمنطقة.