أمير الرياض يناقش مشاريع الإسكان

الاحد - 04 مارس 2018

Sun - 04 Mar 2018

بحث أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر أمس مع وزير الإسكان ماجد الحقيل، يرافقه المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني الأمير سعود بن طلال وعدد من مسؤولي الوزارة، أبرز التحديات والعوائق لبرامج الإسكان في منطقة الرياض، وسبل تعزيز الحلول السريعة وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.

وجرى عرض ملخص عن مشاريع مدينة الرياض في 2018 وبرامج الوزارة كالإسكان التنموي في منطقة الرياض ومعاييره والأسر المستفيدة وبرنامج الإسكان 2020 وأهدافه المستقبلية، إضافة إلى عرض لإحصاءات العرض والطلب للوحدات السكنية بمدينة ومحافظات الرياض لعام 2018 ونسب التغطية وأعداد المستفيدين والمنتجات السكنية.

ورفع الأمير فيصل بن بندر الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على الدعم والتطوير السكني في منطقة الرياض والرعاية الكريمة لقطاع الإسكان عامة، مثمنا الجهود من وزير الإسكان ومسؤولي الوزارة.

وأعرب الحقيل باسمه ونيابة عن مسؤولي الوزارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم للأمير فيصل بن بندر على الدعم والتوجيه والمتابعة المباشرة منه في كل ما يخص ويهم وزارة الإسكان بالمنطقة.