وزير العدل يلتقي أمير منطقة الحدود الشمالية

الاحد - 04 مارس 2018

Sun - 04 Mar 2018

التقى وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد الصمعاني بمبنى التطوير العدلي بالرياض اليوم أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد.

وأطلع أمير منطقة الحدود الشمالية على التطورات التي يشهدها القطاع العدلي والقضائي، خاصة التحول الرقمي لمحاكم التنفيذ الذي يعد خطوة وانطلاقة للتحول الرقمي في جميع خدمات الوزارة تيسيرا وتسهيلا للمستفيدين.

وبين الصمعاني الإجراءات المستحدثة في المحاكم التي تختصر الإجراءات وتوفر المزيد من الضمانات القضائية وسرعة الفصل في المنازعات وجودة المخرج القضائي وفق بيئة رقمية فعالة، مؤكدا أن الدعم والاهتمام الكبيرين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين كان لهما الدور الكبير في النقلة النوعية التي يحظى بها القضاء.

ونوه أمير منطقة الحدود الشمالية بما يلقاه المرفق العدلي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من دعم واهتمام لتطوير القضاء الأمر الذي عزز من تحوله الرقمي وتطوير خدماته، مشيدا بالتطورات الواضحة للقطاع العدلي في المرافق العدلية، وما تبذله الوزارة من جهود في منطقة الحدود الشمالية من خلال تفعيل التقنية لخدمة المراجعين والمستفيدين وتطوير جميع الإجراءات.