"الحسا تركض"

السبت - 03 مارس 2018

Sat - 03 Mar 2018

تقدمت 1500 سيدة من مختلف الجنسيات ماراثون «الحسا تركض»، والذي نظمته هيئة الترفيه أمس بالتعاون مع أمانة الأحساء ومستشفى تخصصي، تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، فيما بلغ العدد الكلي للمشاركين في الماراثون نحو 6000 متسابق يمثلون خمس فئات عمرية مختلفة من الجنسين.

وخطفت المتسابقة مزنة النصار المركز الأول لفئة الإناث، وجاءت في المركز الثاني الأمريكية آندا جويس، وفي الثالث التايوانية سانج سونج.

وفي السباق الخاص بفئة الأطفال، خطفت المركز الأول الطفلة الأمريكية فيوبيا، وحل في المركز الثاني الطفل أحمد عبدالله السعيد، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطفلة زهرة كيليوف من أذربيجان.

وفاز بالمركز الأول في سباق فئة كبار السن (تزيد أعمارهم عن 55 عاما)، المتسابق محمد الدوسري، وجاء في المركز الثاني عبدالرحيم المجيد، فيما جاء ثالثا محمد على الهاشم.

وعن فئة الهواة، فاز بالمركز الأول محمود محمد على، وفي المركز الثاني حل محمد عبدالوهاب آدم، فيما ذهب المركز الثالث للإيطالي سيموني.

وفي السباق الخاص بفئة المحترفين، فاز بالمركز الأول وجائزته سيارة، حسين جمعان، وحصد المركز الثاني مبارك راشد، وفي المركز الثالث حل يوسف العسيري.

يذكر أن لجنة تحكيم السباق قادها عبدالله الجود الفائز بالمركز الأول في سباق 21 كلم للمواطنين والمقيمين في ماراثون الرياض الدولي.