قطار الحرمين ينقل ضيوفه بين المدينة المنورة ورابغ

السبت - 03 مارس 2018

Sat - 03 Mar 2018

استضاف قطار الحرمين على مدى يومين عددا من الجهات الحكومية والخيرية، إلى جانب مؤسسات من القطاع الخاص، ومستثمرين سعوديين شباب، وذلك في رحلات متعددة من المدينة المنورة إلى رابغ، وأخرى من رابغ إلى المدينة المنورة، ضمن رحلات الشراكة المجتمعية التي تنظمها إدارة مشروع قطار الحرمين السريع نهاية كل أسبوع.

وقال مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة مكة علي العبدلي إن قطار الحرمين من أحدث المشاريع العملاقة التي ستسخرها المملكة لخدمة الحجاج والمعتمرين.من جهته عبر مدير الصيانة بفرع وزارة النقل بمنطقة المدينة المنورة المهندس صابر الحربي عن فخره بالرحلة التي بدأت من لحظة التجمع في تحفة معمارية في قلب طيبة الطيبة في تصميم هندسي فريد، بينما قال مؤسس مجموعة معالم وآثار المدينة المنورة صالح الجهني إن المشروع يمتاز بخدمته المعتمرين والحجاج وزوار المدينتين المقدستين.

من ناحيته قال منير سندي من إدارة دار القرآن الكريم المدنية قطار الحرمين يمتاز بربط المدينتين المقدستين، ويتفرد بميزة خدمة الإسلام وقاصدي بيت الله الحرام من شتى بقاع العالم.

بدوره أكد مدير عام مشروع قطار الحرمين السريع المهندس محمد فدا أن المشروع يمد يده إلى الجهات الراغبة في بحث فرص الشراكة المجتمعية، وتلك الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية في هذا المشروع العملاق.

الأكثر قراءة