القحطاني يرعى تخريج 695 متدربا من طلاب الدورات التأهيلية بمدينة التدريب في مكة

الخميس - 01 مارس 2018

Thu - 01 Mar 2018

نيابة عن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود رعى مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني أمس حفل تخريج 695 متدربا من طلاب الدورات التأهيلية للعام الحالي المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام في منطقة مكة المكرمة.

وألقى مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء محمد الشريف، كلمة أوضح فيها أن خريجي الدورات التأهيلية تدربوا في عدد من التخصصات الأمنية وتم تأهيلهم للإسهام في حراسة أمن البلاد، معربا عن شكره للخريجين على تفانيهم في التدريب.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، عبروا فيها عن سعادتهم بالتحاقهم بمنظومة الأمن في المملكة، مشيرين إلى اكتسابهم المهارات اللازمة التي ستمكنهم من أداء واجبهم على أكمل وجه، والإسهام في خدمة الدين والمليك والوطن.

عقب ذلك بدأ العرض العسكري، ثم قدمت عدد من الفرضيات الأمنية والعروض المتنوعة لمهارة الرماية تبين مدى دقة التصويب والتدخل السريع من قبل الخريجين.

ثم كرم الفريق القحطاني عددا من كبار الضباط المتقاعدين والقيادات الأمنية في منطقة مكة.

وأدى الخريجون القسم، بعدها أعلنت النتائج العامة للدورات وتكريم الأوائل.

وفي ختام الحفل، ألقى الفريق أول سعيد القحطاني، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، معبرا عن شكره له على دعمه المستمر للأعمال الأمنية ومتابعته الدائمة لكل ما يهم الأمن وما يؤدي إلى فعالية كاملة في كل أجهزة الأمن العام.

وهنأ الطلاب الخريجين، مؤكدا أن خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار شرف عظيم.