واس - القطيف

أكد محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي خلال لقائه بمقر المحافظة وفد أهالي بلدة العوامية، المشكل من شخصيات وشباب البلدة أهمية مشروع وسط بلدة العوامية الجاري تنفيذه حاليا، مشددا على أنه سينتهي العمل فيه في الوقت القياسي الذي جرى تحديده، مثنيا على جهود الشباب، والمبادرات الطيبة التي تتجسد في حب الوطن.

وقال إن ذلك ليس غريبا على أهل العوامية الطيبين الذين يكنون مشاعر الحب للوطن وقيادته الرشيدة، مشيرا إلى أهمية العمل في سبيل خدمة المجتمع.

وأفاد بأن المشروع التنموي سينقل بلدة العوامية نقلة نوعية، وسيكون له مردود إيجابي على البلدة وعلى المنطقة بشكل عام، وجرى تحديد وقت معين لإنهاء المشروع.

من جانبهم قدم أهالي العوامية الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ولأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه أحمد بن فهد بن سلمان، مؤكدين أن زيارة أمير المنطقة الشرقية لبلدة العوامية، ووضع حجر الأساس دافع قوي للمشروع، وهي زيارة مقدرة عند أهالي العوامية خاصة وأهالي محافظة القطيف عامة، وأن الجميع يشكرونه على هذه الزيارة الميمونة التي حملت كل الخير لبلدة العوامية وللمنطقة بشكل عام، مشددين أن التنمية في بلدة العوامية جزء لا يتجزأ من حرص القيادة الرشيدة على تنمية الوطن بكل مناطقه.