اعتقال رياضي سرق سيارة بمعاونة زوجته ومدربه

السبت - 24 فبراير 2018

Sat - 24 Feb 2018

ذكرت تقارير إعلامية في كوريا الجنوبية وكندا أمس، أن الشرطة الكورية تجري تحقيقات مع رياضي كندي بأولمبياد بيونج تشانج 2018 الشتوي، بعد أن ألقت القبض عليه بتهمة سرقة سيارة.

وذكرت صحيفة «كوريا تايمز» الكورية الجنوبية أن الرياضي الكندي، البالغ من العمر 35 عاما، سرق بمعاونة زوجته ومدربه، سيارة هامر وهم مخمورون.

وأوضحت الصحيفة أن الأشخاص الثلاثة توجهوا بالسيارة إلى القرية الأولمبية، واكتشفت الشرطة لاحقا أن نسبة الكحول في عينات الدم التي سحبت منهم تتجاوز الحد المسموح به.

وذكرت قناة «سي بي سي» التلفزيونية الكندية أن الرياضي المتورط هو محترف التزلج الحر ديف دانكان، لكن مسؤولي الفريق الكندي لم يكشفوا أي تفاصيل خلال مؤتمر صحفي عقد أمس.

وقال كريس أوفرهولت، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الكندية «يمكننا التأكيد على أن حادثا وقع مع الشرطة عند منتصف الليل وفي الساعات الأولى من صباح أمس».

وأضاف «نعلن أيضا أن الأشخاص الخاضعين للتحقيقات يرتبطون بفريقنا وهم متعاونون، وبالتأكيد نتعامل مع القضية بجدية شديدة، ولكن لحين معرفة نتائج التحقيقات، لا يفترض بنا الإدلاء بمزيد من التعليقات حول الأمر».

وحصدت كندا حتى الآن 11 ميدالية ذهبية في أولمبياد بيونج تشانج 2018، وتحتل المركز الثالث خلف النرويج وألمانيا في قائمة البعثات الأكثر تتويجا في الدورة.

الأكثر قراءة