عبدالله عبدالعزيز - الرياض

كشفت لـ «مكة» مصادر قريبة من القرار في نادي النصر حدوث تغيير استراتيجي في مستقبل رئاسة النادي في الموسم المقبل، وذلك من خلال إسناد مهمة رئاسة مجلس الإدارة إلى رجل الأعمال سعود السويلم، بعد انتهاء فترة تكليف المجلس الحالي برئاسة سلمان المالك.

وخلال الأسبوع الماضيي رشح رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، سعود السويلم لرئاسة مجلس إدارة نادي الرياض، على أن يكون ذلك بدءا من الموسم الرياضي المقبل.

ولم تكشف المصادر دوافع التغيير المنتظر، وتحويل وجهة السويلم من نادي الرياض إلى النصر.

وقبل مباراة النصر والباطن أمس الأول بدور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أعلن السويلم رصده مكافأة للاعبي النصر حال الفوز بواقع 25 ألف ريال لكل لاعب، و50 ألفا لكل منهم حال الوصول للنهائي، و100 ألف ريال لكل لاعب عقب تحقيق اللقب.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت في 21 فبراير الحالي أن رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ قرر إعفاء رئيس نادي الرياض المكلف عبدالرحمن السويلم بناء على ما أظهرته نتائج التحقيق من مخالفات وتجاوزات مالية وإدارية، حسبما ورد في تقرير اللجنة المكلفة من هيئة الرياضة للاطلاع على أوضاع النادي، كما قرر تكليف عبدالرحمن الدايل برئاسة النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن فريق الرياض الذي سبق له الفوز ببطولتي كأس الملك وولي العهد، يصارع بدوري أندية الدرجة الثانية خوفا من الهبوط لدوري المناطق.