غدا.. انطلاق المهرجان السنوي لسباق الخيل على كأس المؤسس

الخميس - 22 فبراير 2018

Thu - 22 Feb 2018

يرعى خادم الحرمين الشريفين الرئيس الفخري لنادي الفروسية الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء غد المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس لجياد الإنتاج المحلي، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لنادي الفروسية عادل المزروع عن بالغ الاعتزاز برعاية خادم الحرمين الشريفين التي تأتي تأكيدا على حرصه على إبراز هذه الرياضة الأصيلة ودعما وتشجيعا لأبنائه المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية.

ونوه بالدعم المتواصل الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مما كان له أبلغ الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة الأصيلة بوصفها جزءا من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا.

وأكد المزروع أن الملك سلمان من أوائل الداعمين والمتابعين لرياضة الفروسية، وأن رعايته لمناسبات الفروسية امتداد لذلك الدعم الذي انطلق منذ تأسيس نادي الفروسية عام 1385، وما زال دعمه واهتمامه متواصلا منذ ذلك الوقت، حتى تشرف النادي برئاسته الفخرية التي هي مصدر سعادة واعتزاز لوسط الفروسية.

وأوضح أن نادي الفروسية أكمل جميع الترتيبات التي تكفل نجاح هذه المناسبة الكبيرة، والاستعدادات التي من شأنها إظهارها بالمظهر المشرف بمشيئة الله.

الأكثر قراءة