تدشين البوابة الالكترونية للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم

الخميس - 22 فبراير 2018

Thu - 22 Feb 2018

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تنظم وزارة التعليم المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في نسخته السادسة والمقرر انطلاقته 23 رجب المقبل، تحت عنوان «التعليم والتعلم في مرحلة الطفولة المبكرة».

أعلن ذلك وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أثناء تدشينه أمس البوابة الالكترونية للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم، التي تتيح التعليم من خلالها الفرصة للمهتمين والمتخصصين والعاملين في مجال الطفولة المبكرة في القطاعين العام والخاص للاستفادة من الأطروحات والتجارب التي يتضمنها المعرض والمنتدى.

ورفع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى شكره لخادم الحرمين على تفضله برعاية المعرض والمنتدى، مؤكدا أنها ترفع درجة التحفيز لدى اللجان المسؤولة عن الإعداد والتنظيم والتنفيذ، وداعم كبير للمشاركات المميزة والطموحة من الجهات الدولية المختلفة.

وقال: إن الاهتمام بالطفولة المبكرة، واختيارها محور الحدث الرئيس في هذا الملتقى الدولي، يأتي متزامنا مع إيمان القيادة العليا للمملكة بأهمية هذه المرحلة، مشيرا إلى أن النسخة السابقة من المعرض شهدت توقيع نحو 96 اتفاقية تفاهم.

ويستضيف المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في دورته القادمة الولايات المتحدة الأمريكية «ضيف رئيس»، فيما يشارك فيه عدد من المنظمات والجهات المتخصصة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا ودول أخرى.

الأكثر قراءة