الهلال يخسر أمام الاستقلال الإيراني بهدف عكسي

الثلاثاء - 20 فبراير 2018

Tue - 20 Feb 2018

خسر الهلال أمام الاستقلال الإيراني 0-1 في المواجهة التي جرت اليوم في ملعب السيب العماني، كملعب للفريق الإيراني.

وسجل هدف المباراة التي جرت ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، مدافع الهلال عبدالله الحافظ بالخطأ في مرماه، قبل أن تكتمل الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة طرد حارس الهلال علي الحبسي لإبعاده الكرة بيده من خارج منطقة الـ18، عندما حاول التصدي لهجمة مرتدة للفريق الإيراني.

وضمن مباريات المجموعة نفسها، تعادل العين والريان القطري 1-1.

وبقي رصيد الهلال على نقطته التي حصل عليها من التعادل في الجولة الأولى مع العين الإماراتي ليتذيل المجموعة، فيما رفع الاستقلال رصيده إلى 4 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأولى مع العين.

ويخوض الهلال لقاءه المقبل أمام الريان القطري في 6 مارس بالرياض.

وبدا واضحا في المباراة افتقاد الهلال هويته، ولا سيما في الشوط الأول الذي كان فيه سلبيا لسوء التنظيم الدفاعي وبطء ألعابه، وغياب التكتيك، بعكس الاستقلال الذي تفوق تكتيكيا بأسلوب الهجمة المرتدة.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب الهلال رامون دياز لملمة أوراقه، وتصحيح أخطائه التي بدأ بها المباراة، وذلك بدخول محمد البريك وياسر القحطاني على حساب عبدالله الحافظ ومحمد كنو، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن الهلالية بعد طرد علي الحبسي في الدقيقة 65، حيث أضعف الطرد فرص الهلال في تعديل النتيجة، خاصة بعد التبديل الاضطراري بإخراج المهاجم مجاهد المنيع، وإحلال الحارس البديل محمد الواكد.