قائد القوات الجوية ومنسوبو كلية الملك فيصل يثمنون رعاية ولي العهد حفل تخريج الدفعة الـ93

الثلاثاء - 20 فبراير 2018

Tue - 20 Feb 2018

6x7chb5x copy
6x7chb5x copy
أعرب قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد العتيبي عن فخره واعتزازه لرعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان حفل تخريج الدفعة الـ93 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وقال اللواء العتيبي "إن نهج قادتنا في هذه البلاد مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا بإذن لله حماة لهذا البلد المعطاء، ويسطر صقور القوات الجوية أروع الأمثلة على قدرة أبناء المملكة في تحدي الصعاب وحماية الوطن من كل مترصد ومعتد تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذا البلد الحبيب".

وأكد قائد القوات الجوية المكلف أن كلية الملك فيصل الجوية تعد المصدر الأول لمد قواتنا الجوية بالضباط المتميزين في عدد من التخصصات التي تحتاجها قواتنا الجوية وفق أحدث المستويات العلمية والعملية التي تتوافق مع المنظومات الحديثة التي تمتلكها للارتقاء بمستوى وكفاءة واحترافية الأداء ومتطلبات القيادة العليا.

واختتم اللواء العتيبي تصريحه بتهنئة الخريجين لانضمامهم إلى زملائهم في القوات الجوية التي تضم أفضل الكوادر الوطنية المؤهلة على قيادة أحدث الطائرات في العالم وذلك بفضل الله ثم الدعم اللامحدود لنهضة الوطن والمواطن من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

كما رفع عدد من منسوبي كلية الملك فيصل الجوية الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على رعايته وتشريفه حفل تخريج الدفعة 93 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية، بعد أن أكملوا جميع المتطلبات التعليمية والتدريبية لينالوا شرف خدمة وطنهم المعطاء وأرضه الطاهرة.

وقال قائد جناح الطيران الأول العميد الطيار الركن خالد السبيعي: إن مشاعر الفرح والسرور ترسم على محيا كافة منسوبي كلية الملك فيصل الجوية بتشريف ولي العهد لرعايته حفل تخريج الدورة 93 من طلبة الكلية، مضيفا إن الخريجين من الطيارين ومشغلي أنظمة التسليح والملاحين قد تلقوا تدريبهم وفق منهج محكم على طائرات حديثة وأجهزة تشبيهية متطورة وبمعايير أداء عالية، حسب رؤية القوات الجوية الملكية السعودية في تدريب الأطقم الجوية على معايير عالمية وبأقل التكاليف الممكنة.

من جانبه قال قائد جناح التعليم العميد الطيار الركن محمد القرني: إن رعاية ولي العهد هو تجسيد لما توليه القيادة من اهتمام ورعاية كريمة لبناء كوادر القوات الجوية الملكية السعودية، وله عظيم الأثر في رفع همم الخريجين وهم في طريقهم للانضمام لمنظومات القوات المسلحة لخدمة الدين والملك والوطن، مضيفا إن كلية الملك فيصل الجوية قد دأبت في كل عام على تخريج طلبة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى طلبة من الدول الصديقة والشقيقة ممن تتشرف الكلية بتخريجهم إلى جانب إخوانهم السعوديين.

فيما أوضح مدير قسم العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بكلية الملك فيصل الجوية العميد الطيران الركن عبدالله العمري أن استعدادات الكلية لهذا الحفل تسير على قدم وساق، وعملت جميع الترتيبات التي تكفل النجاح بإذن الله لمثل هذه المناسبات الغالية، مبينا أن استعدادات الكلية لهذه المناسبة قد بدأت منذ وقت مبكر ليظهر الحفل بالمظهر اللائق به.

وأكد أن تشريف ولي العهد يعد وسام شرف لمنسوبي الكلية وتكريما للطلبة الخريجين، الذين يسعدون بحضوره وتسلم الجوائز من يديه الكريمتين.

فيما قال قائد جناح الطلبة العقيد الفني أحمد الهباد: إن حفل التخريج يمثل تتويجا لعمل دؤوب وجهد متواصل، كان الإخلاص والتفاني سمته البارزة لتأهيل وتدريب كوكبة جديدة من الطلبة ليلتحقوا بميادين الشرف والفداء ضباطا متخصصين في القوات الجوية الملكية السعودية، وتأتي الرعاية الكريمة لحفل تخريج الدورة الـ93 من ولي العهد وسام فخر نعتز به نحن منسوبي هذه الكلية.