وجوه جديدة تقتحم تشكيلة الأخضر

الاثنين - 19 فبراير 2018

Mon - 19 Feb 2018

ضمت اختيارات المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الوجهين الجديدين، عبدالوهاب جعفر، وعبدالله الخيبري، للانخراط في المعسكر الذي سيبدأ اليوم في جدة ويستمر حتى 26 فبراير الحالي، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم الصيف المقبل بروسيا.

ويلعب عبدالوهاب جعفر في صفوف الفريق الأول بنادي الشباب، فيما يلعب الخيبري بأولمبي الشباب، وكان ضمن القائمة الأخيرة التي شاركت بكأس آسيا تحت 23 سنة بالصين.

كما أعاد بيتزي وجوها سابقة للقائمة التي أعلنتها إدارة المنتخب أمس وضمت 28 لاعبا، كأحمد عسيري وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي، ومن الوجوه الجديدة، محمد الكويكبي، وهتان باهبري الذي استدعي كبديل لهزاع الهزاع بقائمة الأخضر بخليجي 23.

وعلى غير العادة، رفع بيتزي عدد حراس المرمى إلى 5 حراس، بعد أن أعاد فواز القرني بعد غياب طويل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال معسكر جدة، مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا في آخر يوم للمعسكر (26 فبراير) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يخوض الأخضر مباراة ودية أخرى في 28 فبراير أمام منتخب العراق في البصرة، بتشكيلة أخرى يضاف إليها بعض اللاعبين المشاركين في معسكر جدة.

قائمة معسكر جدة

- حراسة المرمى: ياسر المسيليم، وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني.

- خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، أحمد عسيري، حسن معاذ، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك.

- خط الوسط: إبراهيم غالب، عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، عبدالله عطيف، عبدالله الخيبري، محمد كنو، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالوهاب جعفر، هتان باهبري، محمد الكويكبي.

- خط الهجوم: محمد السهلاوي، مهند عسيري، مجاهد المنيع.