النصر يلتقي الباطن دوريا بخطة كأس الملك

التعاون يتلهف لنقاط القادسية
التعاون يتلهف لنقاط القادسية

الأربعاء - 14 فبراير 2018

Wed - 14 Feb 2018

يطمح النصر إلى تعزيز مركزه الثالث في الترتيب العام لفرق دوري المحترفين السعودي، عندما يستقبل الباطن اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار لقاءات الأسبوع الـ22.

وللنصر 31 مباراة، وفوزه يمكنه من الاستمرار في مركزه، بينما لا يقربه كثيرا من صاحبي المركزين الأول والثاني، الهلال (43 نقطة) والأهلي (41 نقطة).

ويدخل النصر المباراة وعينه على كامل النقاط، ليس من أجل تثبيت مقعده بين الأربعة الكبار فقط، وإنما بهدف الاستمرار في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والقتال على لقبها، خاصة أنه سيواجه الباطن نفسه في 22 فبراير الحالي ضمن الدور ربع النهائي.

على الطرف الآخر، يبحث الباطن عن نتيجة تعينه على الخروج من دائرة الخطر ومغادرة قائمة المهددين بالهبوط.

ورغم احتلال الباطن المركز العاشر برصيد 21 نقطة، إلا أنه ليس بمنأى عن صاحب المركز الأخير، فريق الرائد، حيث إن الفارق بين المركزين 4 نقاط فقط.

التعاون والقادسية

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يستضيف التعاون نظيره القادسية، في لقاء ينتظر أن يأتي مثيرا وقويا من الطرفين، فالتعاون الذي يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، يريد تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه أحد 0-1، والعودة للمزاحمة على مراكز المقدمة، خاصة أنه يملك العناصر القادرة على تحقيق الفوز، لكن هدفه يصطدم ببحث القادسية المستمر عن نفسه، وتحسين مركزه.

ويحتل القادسية المركز الـ12 برصيد 18 نقطة متساويا مع أحد (الـ13) في عدد النقاط. ويدرك مدرب الفريق، الوطني بندر باصريح، جيدا أن تعثره اليوم قد يرمي بفريقه في مؤخرة الترتيب ويجعله في حرج كبير أمام جماهير ناديه.

الأكثر قراءة