أحمد القباع - حائل

قوى الوحدة حظوظه في العودة إلى دوري المحترفين السعودي بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة بانتهاء الجولة الـ21 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

واستمر فرسان مكة في تمهيد طريق العودة بعد نجاحهم في قلب الخسارة أمام ضيفهم الوطني 0-1، إلى فوز 2-1 في المباراة التي جرت أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حيث تقدم الوطني أولا عن طريق هارون عيسى (16)، فيما تكفل بهدف التعادل لاعب خط الوسط عبدالإله المالكي (40)، قبل أن يتصدى لهدف الترجيح من ضربة جزاء المهاجم موسى مدخلي (43).

كل مباراة نهائي

وبدا واضحا من خلال الجولات الماضية تشديد إدارة الوحدة والجهاز الفني على عدم الالتفات إلى الفارق النقطي مع أقرب المنافسين على الصعود (الحزم 42 نقطة)، وخوض كل مباراة على أنها نهائي بطولة، وذلك رغم الظروف التي يعيشها النادي خلال الفترة الحالية، وسعي إدارته المكلفة برئاسة السفير محمد طيب لحل القضايا العالقة محليا وخارجيا، وكذلك المشاكل الداخلية.

المباراة الفيصل

رغم تبقي تسع جولات على نهائي الدوري، إلا أن المباراة المقبلة للفرسان أمام الوصيف، فريق الحزم في إطار لقاءات الجولة الـ22، ستحدد كثيرا من ملامح الصاعد الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان إلى مصاف أندية دوري المحترفين السعودي.

وسيرحل فرسان مكة لملاقاة الحزم في 22 فبراير الحالي.