مشعل بن ماجد يكرم 221 طالبا متفوقا بمدارس جدة

الاثنين - 12 فبراير 2018

Mon - 12 Feb 2018

رعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد اليوم الحفل السنوي الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة لتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا "سفراء التفوق"، الذي أقيم في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، بحضور مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، والمدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، والقيادات التعليمية، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم 221 متفوقا للعام الدراسي 1437 - 1438.

وأكد عبدالله الثقفي أن تعليم جدة يواصل حصد التميز بفضل الدعم الذي يجده التعليم في المملكة من القيادة، واهتمام محافظ جدة الدائم بالمعلم والمتعلم، مقدما التهاني للمتفوقين وأولياء أمورهم.

بعد ذلك ألقى الطالب محمد العطاس كلمة الطلاب المتفوقين، أكد فيها فرحته وزملائه بتشريف محافظ جدة ومشاركته فرحتهم، مثمنا جهود قادة التعليم في جدة وفي مقدمتهم المدير العام للتعليم وأولياء الأمور والمعلمون، مؤكدا أن هذا التفوق لن يزيدهم سوى مواصلة طريق العلم والمعرفة لخدمة الوطن بحب وولاء وصدق انتماء.

عقب ذلك قدم عدد من طلاب مدارس جدة أوبريتا إنشاديا بعنوان "رحلة تفوق".

وفي ختام الحفل كرم محافظ جدة أبناء شهداء الوطن، ثم كرم بقية الطلاب المتفوقين، متمنيا لهم ولجميع زملائهم مزيدا من التفوق والنجاح لخدمة وطنهم، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من المدير العام لتعليم جدة.