اعتماد 9.5 مليارات ريال لمشاريع حيوية بجازان

الاحد - 11 فبراير 2018

Sun - 11 Feb 2018

قال أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة محمد بن ناصر "إننا جميعا في مجلس المنطقة نسعى لتحقيق الأهداف المرسومة لتنمية وتطوير المنطقة، من خلال تحديد الاحتياجات وجدولتها والمطالبة باعتمادها ومتابعة تنفيذ ما يعتمد من مشاريع تنموية وفق توجيهات ولاة الأمر، مما يتطلب مضاعفة الجهود والعمل الجاد من قبل اللجان المنبثقة عن المجلس، خاصة لجان التخطيط ومتابعة المشاريع".

ورفع في مستهل كلمته باسمه ونيابة عن أهالي جازان الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على ما يوليانه من رعاية واهتمام بكل ما من شأنه توفير الخدمات والمرافق العامة للمواطنين في أنحاء المملكة عامة وفي منطقة جازان خاصة.

وأفاد خلال الجلسة الافتتاحية لجلسات مجلس المنطقة في دورة انعقاده الـ91، الأولى للعام المالي الحالي أمس، بحضور وكيل الإمارة محمد الحجري وأعضاء المجلس في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة بأن ما اعتمد من مشروعات حيوية لمنطقة جازان في ميزانية العام الحالي لهو أكبر دليل على اهتمام القيادة بتقديم وتوفير الخدمات الأساسية واللازمة لتنمية وتطوير مختلف مناطق الوطن، حيث ركزت على تنفيذ المشروعات التي تمس حياة المواطن وتلبي احتياجاته.

ونوه أمير المنطقة بالجهود والخطى الحثيثة التي تسير عليها القيادة الرشيدة لمواكبة ما يحدث في العالم من تطور ونمو متسارعين في جميع المجالات، من خلال برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، مؤكدا مسؤولية الجميع في السعي لتحقيق رؤية الوطن وكل ما فيه خير ورفاهية المواطن، بما يضمن تحسين جودة أداء القطاعين العام والخاص ليرتقيا لأداء المهام وتحقيق الأهداف.

وشدد على أهمية العلم في الرقي بالأمم، مبرزا ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لتقديم كل ما فيه الخير والفائدة وتحقيق الصالح العام.

ميزانية الخير والنماء المعتمدة للعام الحالي بحسب أمين عام مجلس المنطقة خالد القصيبي

- قيمتها الإجمالية 9 مليارات و503 ملايين ريال

- الجهات المستفيدة:

- التعليمية

- الصحية

- البلدية

- المياه

- الشؤون الإسلامية

- الرياضة

- الكهرباء