مكة - الدمام

بدأت عمليات الحجز والمعاينة لتسويق 1899 وحدة سكنية من نوع «تاون هاوس» بمشروع «تلال الغروب» في المنطقة الشرقية غرب مدينة الدمام، والموجهة لمستفيدي برنامج «الدعم السكني» التابع لوزارة الإسكان.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة المطورة للمشروع المقام على أرض وزارة الإسكان بندر العامري أن «تلال الغروب تاون هاوس» يعد مجمعا سكنيا نموذجيا متكامل العناصر من بنية تحتية، وخدمات، ومرافق عامة، وشوارع، وطرق مشاة، ومتنزهات، ومناطق خضراء، ويعكس معايير وزارة الإسكان في توفير بيئة سكنية مثالية لمواطني المنطقة الشرقية.

وبين أن المشروع يمثل المرحلة الثانية من مشروع وزارة الإسكان يحدها من الناحية الشمالية طريق الدمام الرياض السريع.

وعن كيفية تأكد مستفيدي برنامج «الدعم السكني»، عن جودة الوحدات السكنية بمشروع «تلال الغروب تاون هاوس»، أكد العامري بأنه سيتم تقديم مجموعة من الضمانات للملاك تصل إلى 20 عاما، حيث سيقدم للملاك ضمان 10 سنوات للهيكل الإنشائي، وعلى الأنابيب الحرارية، ومخارج الكهرباء، والعوازل المائية، و20 عاما على لوحات توزيع الكهرباء.

وأضاف أن جميع معايير البناء تتوافق مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وبالتعاون مع شركة عالمية متخصصة في مجال البناء لديها عدة مشاريع في أنحاء العالم، كما يتم تنفيذ الأعمال تحت إدارة وإشراف مكتب الأبنية للاستشارات الهندسية، وهو مسؤول مسؤولية كاملة عما يتم تنفيذه.

ولفت إلى أن أسعار الوحدات التي ستطرح لمستفيدي برنامج «الدعم السكني» جاءت وفق دراسات تسعيرية دقيقة، حتى تتناسب مع قدراتهم المالية، وحثهم على زيارة موقع المعرض التسويقي للاطلاع على النماذج التوضيحية، بغرض الحجز والمعاينة.

المشروع في مرحلته الثانية

- مساحته 1.5 مليون م2

- 1899 وحدة «تاون هاوس»

- تتوزع الوحدات على 8 مجاورات سكنية

- فراغ عمراني في منتصف كل مجموعة من المجاورات

- يحتوي على حدائق ومساحات خضراء وملاعب أطفال ومسجد.