أدهم الشرقاوي _ جدة

يستهدف الأهلي كامل نقاط الفيصلي عندما يستضيفه في الـ8:20م اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، لإدراكه أن التعثر حتى ولو بالتعادل، قد يقلل حظوظه من ملاحقة الهلال المتصدر.

ويحتل الأهلي وصافة الترتيب برصيد 38 نقطة، جمعها من 11 انتصارا و5 تعادلات، فيما خسر 3 مرات.

ويدرك الأهلي ومدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، أن العودة للانتصارات بعد التعادل السلبي مع الاتحاد في الجولة الماضية لن تكون سهلة في ظل مواقف الفيصلي وتألقه في الموسم الحالي، مما أهله لاحتلال المركز الرابع برصيد 30 نقطة جمعها من 8 انتصارات و6 تعادلات، فيما خسر 5 مرات.

ويسعى الأهلي الكامل العدد عدا عمر السومة، إلى أن يكون لقاء اليوم، إعدادا أمثل قبل تدشين مشواره بدوري أبطال آسيا الاثنين المقبل بمواجهة تراكتور الإيراني في مسقط.

من جهته، يسعى مدرب الفيصلي الصربي فوك راسوفيتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض خسارته في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره من التعاون بهدف نظيف، كما أن الفريق لم يحقق الفوز منذ 13 يناير الماضي عندما فاز على القادسية بهدفين نظيفين.

ويملك عنابي سدير عددا من النجوم المميزين أمثال المهاجمين إسلام سراج ومنصور حمزي، والثنائي البرازيلي لويس جوستافو ورجيريو.