الطيران المدني: نتائج برنامج قادة المستقبل ستعلن قريبا

الثلاثاء - 06 فبراير 2018

Tue - 06 Feb 2018

ينتظر المرشحون على برنامج «قادة المستقبل» الذي أعلن عنه في سبتمبر العام الماضي من قبل هيئة الطيران المدني إعلان النتائج النهائية للمقبولين في البرنامج الذي خصصت الدفعة الثانية منه للنساء فقط.

وكان من المفترض أن يبدأ البرنامج بتدريب 20 سيدة منذ نوفمبر الماضي إلا أن التأخير في إعلان النتائج أدى إلى تداول بعض المعلومات التي ألمحت لاحتمال إلغاء البرنامج من قبل هيئة الطيران المدني.

من جانبها أكدت هيئة الطيران المدني، أمس الأول، أن البرنامج لا يزال مستمرا وسيعلن قريبا عن السيدات اللاتي ترشحن من بين 2865 متقدمة بعد أن تمت مطابقة شروط التقديم والمعايير المطلوبة للبرنامج ، وبعد أن اجتزن الاختبارات والمقابلات الشخصية بنجاح.

وتعلق الهيئة العامة للطيران المدني آمالا كبيرة على هذه الفئة من الشباب والشابات للمشاركة مع زملائهم من منسوبي الهيئة لتطوير هذا القطاع الحيوي، علما بأن خريجي الدفعة الأولى والثانية من البرنامج يتولون إدارة بعض المطارات حاليا.

يذكر أن برنامج قادة المستقبل أطلقته هيئة الطيران المدني للمرة الأولى في 2015 حيث تستهدف في خطتها الاستراتيجية 150 متدربا ومتدربة خلال خمس سنوات لتدريبهم وتأهيلهم، ومن ثم توظيفهم في التخصصات الإدارية والتشغيلية في قطاعات الهيئة ومطارات المملكة.

الأكثر قراءة