مسابقة لأفضل بحث ومقال ومبادرة في مكافحة الفساد

الاحد - 04 فبراير 2018

Sun - 04 Feb 2018

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» أمس مسابقة توعوية موجهة إلى طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية لأفضل بحث، أو مقال، أو مبادرة في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وحددت نزاهة ثلاثة مسارات للجائزة، الأول يتعلق بتقديم مبادرة عملية في مجال حماية النزاهة، والمسار الثاني إعداد بحث علمي يتناول موضعين، حماية النزاهة في المؤسسات التعليمية، والوضوح والشفافية في المؤسسات التعليمية، أما المسار الثالث فهو إعداد مقال علمي عن أخلاقيات العمل، والأمانة في البحث العلمي، والمحافظة على ممتلكات الجامعة، مشيرة إلى أن آخر موعد لتلقي المشاركات 27 جمادى الآخرة المقبل.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز قيم النزاهة في المؤسسات التعليمية، وتشجيع الطلاب والطالبات بالمؤسسات التعليمية على الاطلاع والقراءة في مجال حماية النزاهة.

كما تأتي استكمالا للأنشطة التي تجريها نزاهة، عبر مبادرة (أندية نزاهة) الطلابية التي دشنتها قبل عامين داخل المؤسسات التعليمية، بهدف التثقيف بقيم النزاهة لدى فئة الشباب، وخلق اتجاهات وطنية تحمي النزاهة وتنبذ الفساد بكل صوره، ولمزيد من التفاصيل حول التعليمات والشروط والجوائز، يرجى الاطلاع على صفحة المسابقة في موقع نزاهة الالكتروني، أو الصفحة المباشرة لأندية نزاهة على الرابط: http://clubs.nazaha.gov.sa:8088/cat=4.

الأكثر قراءة