هيئة الاستثمار تعرض فرصا صحية في عرب هيلث

الاثنين - 29 يناير 2018

Mon - 29 Jan 2018

تعرض الهيئة العامة للاستثمار في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018 «عرب هيلث»، الذي أطلقت فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض أمس ويستمر حتى الخميس المقبل، الفرص المتاحة في القطاع من خلال جناح «استثمر في السعودية».

وأوضح مدير عام قطاع الصحة وعلوم الحياة في الهيئة العامة للاستثمار الدكتور رأفت طاهر، أن مشاركة الهيئة في الحدث السنوي لمختصي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بوصفه من أهم المعارض المتخصصة في المجال الصحي، من خلال جناح «استثمر في السعودية»، لتعريف الزوار بأنظمة الاستثمار في المملكة، والتسهيلات التي تقدمها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لجذب الاستثمارات الأجنبية والمشتركة المهتمة بالمجال الصحي.

وأشار إلى أن معرض «عرب هيلث» يعد فرصة مميزة، إذ يجمع تحت سقف واحد المختصين والمهتمين في مجال الصحة، بهدف تبادل الخبرات والتقنيات والمستجدات الطارئة على عالم الصحة والطب المعاصر.

وتعمل الهيئة العامة للاستثمار بشكل متواصل على دعم رؤية المملكة 2030، الهادفة لتنويع الاقتصاد، والإسهام في بناء منظومة متكاملة لتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة، التي تستهدف المهتمين وذوي العلاقة في قطاع الأدوية، إضافة إلى الاستفادة من الفرص المميزة لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف قطاعات الصحة وعلوم الحياة، إذ يعد قطاع الرعاية الصحية من الركائز المهمة التي ستساهم في تحقيق رؤية 2030.

يذكر أن قطاع الصحة وعلوم الحياة في الهيئة العامة للاستثمار يعمل على جذب الاستثمارات لعدد من القطاعات المختلفة، منها الخدمات الصحية، وقطاع الأدوية، والأجهزة الطبية ونحوها بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

الأكثر قراءة